اهلاوى وبس
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصريحات كريم شمسية بين التعصب واللامبالاة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 21/10/2008

مُساهمةموضوع: تصريحات كريم شمسية بين التعصب واللامبالاة   الخميس أكتوبر 23, 2008 12:08 am


خرج علينا لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلى كريم شمسية عقب المباراة الختامية لدوري هذا العام والتي كان طرفها الثاني مع الأهلى نادي الجزيرة، بتصريحات تندرج تحت أحد مسميين أما التعصب الشديد غير المقبول أو اللامبالاة التي يعني الوصول إليها في الرياضية إلى نهاية المطاف.
الجزيرة نجح في الفوز على الأهلى، للمرة السادسة هذا الموسم، ولا عجب بعتبار الجزيرة هو البطل ويضم بين صفوفه أفضل لاعبي مصر في اللعبة.
أنتهت المباراة 74/59 لصالح الجزيرة، بعد تسيد تام لأحداث الشوط الثالث وتراجع وأستسلام من لاعبي الأهلى ربما لأبتعادهم عن المنافسة على لقب الدوري.
لكن الغريب في الأمر أن اللاعب (كريم شمسية) وبعد أنتهاء المباراة وفي تصريحات لواحدة من القنوات الفضائية أكد أن لاعبي الأهلى كان يعنيهم فوز الجزيرة ولم يرغبوا في الفوز بالمباراة، حتى لا يخسر الجزيرة درع الدوري ويذهب اللقب للزمالك.
تصريحات غريبة، تحمل كما غريبا من التعصب أو اللامبالاة، التي لم يسبق ان رأيناها من قبل على أحد المنتمين للأهلى، أيِ كانت اللعبة التي يمثلها.
منذ متى كان يزج الأهلى بنفسه في مثل هذه المواقف المخزية، ويعلنها صراحة بأن هدفه هو إبعاد أحد المنافسين عن المنافسة وبماذا؟، باللعب السلبي، وشبهة التفويت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sahr.3arabiyate.net
 
تصريحات كريم شمسية بين التعصب واللامبالاة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاهلاوية :: كرة السلة-
انتقل الى: