اهلاوى وبس
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رونالدينيو يقود الميلان لسحق سامبدوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 21/10/2008

مُساهمةموضوع: رونالدينيو يقود الميلان لسحق سامبدوريا   الخميس أكتوبر 23, 2008 12:00 am


نقلاً عن haddaf.com



رونالدينيو يقود الميلان لسحق سامبدوريا

فرحة لاعبي ميلان بالهدف

قاد البرازيلي رونالدينيو فريقه ميلان الايطالي للفوز بثلاثة أهداف دون رد على ضيفة فريق سامبدوريا في اللقاء الذي جمع بينهم ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الايطالي.

بدأ اللقاء بضغط من فريق الميلان وقاد الساحر البرازيلي رونالدينيو العديد من الهجمات من وسط الملعب والجانب الأيسر وأرهق دفاع سامبدوريا بتحركاته وأضاع لاعبو الميلان عدة فرص للتقدم لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف.

في الشوط الثاني وبعد مرور 10 دقائق ينجح فريق الميلان في الحصول على ركلة جزاء ويحصل مدافع سامبدوريا ستيفانو لوتشيني على الإنذار الثاني والكارت الأحمر بعد أن لمست الكرة يده ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين ليسجل منها رونالدينيو الهدف الأول لميلان في الدقيقة 55.

ويضيف البرازيلي رونالدينيو الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 67 بعدما تلقي تمريره جميلة من مواطنة كاكا داخل المنطقة لم يجد صعوبة في إسكانها الشباك، قبل أن يضيف فيليبو اينزاغي الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

لينتهي اللقاء بفوز ميلان بثلاثة أهداف دون رد، ليرتفع رصيد الميلان إلي 13 نقطة ويتوقف رصيد سامبدوريا عند 4 نقاط.

وفي لقاءات أخري تغلب كاتانيا علي ضيفة باليرمو بهدفين دون رد أحرزهما مارتينيز في الدقيقة 69 قبل أن يضيف ماسكارا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 87، ليرتفع رصيد كاتانيا إلي 14 نقطة ويتوقف رصيد باليرمو عند 12 نقطة.

وتغلب فريق جنوه على فريق سيينا بهدف دون رد أحرزه اللاعب جوسيبي بيافا في الدقيقة 20، ليرتفع رصيد جنوا إلي 12 نقطة ويتوقف رصيد سيينا عند 8 نقاط.

فيما تغلب كالياري على مضيفة تورينو بهدف في الدقائق الأخيرة للقاء سجله اللاعب اسكيو افريسا، ليرتفع رصيد كالياري إلي 4 نقاط ويتوقف رصيد تورينو عند 5 نقاط ويعد هذا الفوز الأول لكالياري في الدوري الايطالي.

وتغلب بولونيا على ضيفة لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل أهداف بولونيا سيرجيو فولوبيفى الدقيقة 5، وسجل ديفايوفى هدفين في الدقائق 12-26، وسجل اللاعب توماسو روكي هدف لاتسيو الوحيد في الدقيقة 51، ليرتفع رصيد بولونيا إلى 6 نقاط ويتوقف رصيد لاتسيو عند 13 نقطة.

وتعادل كييفو كيرونا مع أتالانتا بهدف لكل فريق وتعادل ليتشي مع ضيفة اودينيزي بهدفين لكل منهما، ويقام اليوم اللقاء الأخير في الأسبوع السابع بين روما وانتر ميلان.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sahr.3arabiyate.net
 
رونالدينيو يقود الميلان لسحق سامبدوريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاهلاوية :: الكرة العالمية-
انتقل الى: